ردود افعال طلاب الثانوية العامة 2022

اراء الطلاب في امتحان اليوم (استاتيكا، احياء، فلسفة) ردود افعال طلاب الثانوية العامة 2022

ننشر لكم زوار موقع “كن مجد” الكرام ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس الموافق 21-7-2022، وذلك بعد أن أدى طلاب الثانوية العامة امتحان الأحياء (علمي علوم) 3 ساعات، بينما أدي طلاب (علمي رياضيات) امتحان الرياضيات التطبيقية وبالتحديد فرع “الاستاتيكا” ساعتين فقط، في حين أن طلاب (شعبة أدبي) قد أدوا امتحان “الفلسفة والمنطق” 3 ساعات، ويُعد ذلك آخر أيام امتحانات للثانوية العامة ، وفيما يلي نوفر لكم آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الاستاتيكا والأحياء والفلسفة اليوم للعام الدراسي 2021-2022 في فيديو، حيث كان الامتحان متوسط ورأينا تباين الآراء حول سهولته وحول مدي صعوبته.


ردود أفعال الطلاب حول امتحان احياء وفلسفة واستاتيكا

تابعنا على تيليجرام

في حين كانت ردود افعال الطلاب حول امتحان الأحياء أنه قد كان متوسطاً إلى حد ما، بينما أجمعت أغلبية الطلاب الذين ظهروا في الفيديو أعلاه عن كونه في غاية في الصعوبة، بينما لاقي الامتحان إعجاب العديد من الطلاب حيث قد ظهرت عليهم ملامح الفرح، (يُمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال الفيديو اعلاه).

في حين أن آراء الطلاب في امتحان الفلسفة والمنطق كانت ردود الأفعال متباينة للغاية، إذ أن قلة قليلة أجمعت بكون الامتحان سهل ولا يتطلب كل هذا الوقت، في حين أنه انقسم فريقين نحو كون الامتحان متوسط، بينما الفريق الآخر أجمع بأن الامتحان كان في غاية الصعوبة وغير مباشر ويتطلب طالب من مستوي المريخ.

الجدير بالذكر أن الطلاب يؤدون آخر امتحاناتهم لتنتهي هذه الرحلة الشاقة بحثاً عن مجموعهم مع الكلية التي سيدخلونها،  ويتمكنوا من الانتهاء من تلك الرحلة الشاقة، سائلين المولي عز وجل أن يوفقهم.

 

اراء الطلاب في امتحان الاستاتيكا اليوم ثانوية عامة 2022

تعددت الآراء حول امتحان الاستاتيكا إذ كان أولياء الأمور كلهم في انتظار أولادهم ليطمئنوا على أخبارهم بعد أداء الامتحان في ظل هذا الجو الحار، ولقد قال الطالب ه.م.أ بأن الامتحان كان صعباً للغاية، حيث أنه قد احتوى على 4 أسألة بسيطة للغاية مباشرة ولكن الباقي كان شديد للغاية، كما أنه كان يتطلب المزيد من الوقت، وهو ما أجمع عليه كافة طلاب علمي رياضيات اليوم. الجدير بالذكر أن طلاب شعبة علمي رياضة قد بدءوا امتحاناتهم في تمام الساعة 9 بينما تمكنوا من الانتهاء في وقتٍ مبكر عن الباقيين وبالتحديد في تمام الساعة 11 نظراً لكون مدة الامتحان ساعتان فقط.

أجمع بعض الطلاب على أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، ولكن يعيبه أنه يتطلب مزيداً من الوقت


قد يهمك:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.